إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
مجلة الاضطرابات النمائية العصبية والتعلم
عن
عن المجلة
رؤية المجلة
الناشر
سياسة النشر
بيان الخصوصية
الوصول
الترخيص
رسوم النشر
مجالات النشر
فترة النشر
إجراءات مابعد النشر
سياسة المجلة بشأن الذكاء الاصطناعي
المساهمة والتأليف
من هو المؤلف؟
معايير تقييم وانتقاء البحوث
شروط كتابة المقال
تنظيم وكتابة المقال
التحكيم والمراجعة
أسلوب المراجعة
مدة المراجعة
إرشادات للمراجعين
اعداد تقرير المراجعة
مابعد المراجعة
التدريب على المراجعة
مراجعة المراجعين
انضم إلينا كمراجع
هيئة التحرير
التعامل مع سوء السلوك البحثي
لجنة الأخلاقيات
التعامل مع الشكاوي والادعاءات
تضارب المصالح
المنشورات
الإعلانات
عنوان الاتصال
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 5 عدد 1 (2025): عدد خاص بملتقى التعليم الشامل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة: الواقع والآمال
مجلد 5 عدد 1 (2025): عدد خاص بملتقى التعليم الشامل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة: الواقع والآمال
DOI:
https://doi.org/10.46325/jnddl.v5i1
منشور:
2025-01-17
Articles
التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة في إطار التشريع الجزائري
مسعودة بن قيدة
9-1
DOI:
https://doi.org/10.46325/jnddl.v5i1.103
اتجاهات المعلمين والمديرين نحو دمج تلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس العادية دراسة ميدانية بمدارس ولاية تقرت
صابرينة جديعي، فوزية محمدي
19-10
DOI:
https://doi.org/10.46325/jnddl.v5i1.104
تحديات التعليم الشامل للتلاميذ ذوي الإحتياجات الخاصة من وجهة نظر المعلمين دراسة ميدانية بمدينة تلمسان
أمينة عوريبة، محمد خلوفي
28-20
DOI:
https://doi.org/10.46325/jnddl.v5i1.105
مشكلات دمج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في الأقسام المدمجة في ولاية تبسة من وجهة نظر المعلمين
هيثم قريب، إكرام قاسمي
44-29
DOI:
https://doi.org/10.46325/jnddl.v5i1.106
واقع الدمج المدرسي لأطفال التوحد: دراسة ميدانية بمدينة وهران
لطيفة زروالي، سعاد عثماني
56-45
DOI:
https://doi.org/10.46325/jnddl.v5i1.107
اللغة
العربية
English
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
العدد الحالي
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات